مشاهدة : 1044

إدارة أولمبيك مراكش تطالب لقجع بتأجيل مباريات الهواة

إدارة أولمبيك مراكش تطالب لقجع بتأجيل مباريات الهواة


راسلت إدارة فريق أولمبيك مراكش لكرة القدم الكتابة العامة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث طالبت بتأجيل استئناف مباريات بطولات أقسام الهواة، وذلك على خلفية وجود مشاكل لدى العديد من الأندية، خاصة تلك المتواجدة بالمدن الموبوءة.

وحسب ما جاء في المراسلة التي توصلنا بنسخة منها، فقد تطرقت إلى المشاكل العديدة التي تواجه الاندية الممارسة بأقسام الهواة، من بينها اكتشاف العشرات من حالات الاصابة بفيروس كوفيد-19، وهو ما تسبب في منعها من اجراء التداريب، والحصول على تراخيص السفر، خاصة في المدن التي تشهد تفشي وباء كورونا.

وأكدت ادارة جمعية نادي أولمبيك مراكش لكرة القدم، أن جميع الاندية الممارسة بأقسام الهواة، تعيش حالة من الارتباك، وذلك بالرغم من انخراطها في عملية استئناف التداريب، وتحملها عبء تسديد أجور اللاعبين والاستعداد وفق البروتوكول الصحي الموضوع من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتجدر الاشارة أن فريق أولمبيك مراكش، سجلت به حالتي اصابة بالفيروس الاسبوع الجاري، بعد تأكد اصابة سائق الحافلة ومدرب الحراس، لينضافا إلى حامل الامتعة، الذي أصيب قبل استئناف التداريب شهر شتنبر الماضي.

4 commentaires sur “إدارة أولمبيك مراكش تطالب لقجع بتأجيل مباريات الهواة

  1. 881850 994010 An fascinating discussion is worth comment. I feel that you really should write a lot more on this subject, it may well not be a taboo subject but normally individuals are not enough to speak on such topics. Towards the next. Cheers 905350

  2. 683079 34193Normally I do not read write-up on blogs, but I wish to say that this write-up quite forced me to try and do so! Your writing style has been surprised me. Thanks, quite good post. 31222

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :