المرشدون السياحيون يرفضون الصيغة التي قدمت بها الإجراءات الخاصة بهم

المرشدون السياحيون يرفضون الصيغة التي قدمت بها الإجراءات الخاصة بهم

عبرت الجامعة الوطنية للمرشدين السياحيين بالمغرب عن رفضها التام للصيغة التي قدمت بها الإجراءات الخاصة بهذه الفئة، مؤكدة أن المرشدين في أزمة حقيقية.

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها، نتوفر على نسخة منه، أن ما ورد في الوثيقة المتداولة بخصوص هذه الاتفاقية هو تكريس رسمي وممنهج للوضع المجهول الذي وجد المرشدون السياحيون أنفسهم فيه منذ بداية جائحة كوفيد 19 و إلى غاية بداية تقديم المساعدات للفئات المتضررة سواء في القطاع المهيكل أو القطاع غير المهيكل.

وأكدت الجامعة في ذات البلاغ، أن العقد-البرنامح لم يقدم في صيغته النهائية لعرضه على المكتب الجامعي قصد الموافقة، بالرغم من حضور رئيسه لكافة اجتماعات الكنفدرالية الوطنية للسياحة و تأكيده على عدم تضمين أي وثيقة لأي مساعدات مشروطة للمرشدين السياحيين.

وأضاف البلاغ أن الملف المطلبي للمرشدين قدم منفردا لوزارة السياحة بصفتها الوزارة الوصية و لوزارة الاقتصاد و المالية بصفتها مسؤولة عن تدبير صندوق كوفيد.

4 commentaires sur “المرشدون السياحيون يرفضون الصيغة التي قدمت بها الإجراءات الخاصة بهم

  1. 928522 58525Hey, I think your site might be having browser compatibility issues. When I look at your blog in Opera, it looks fine but when opening in Internet Explorer, it has some overlapping. I just wanted to give you a quick heads up! Other then that, excellent blog! 59711

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :