اعادة المغاربة العالقين بلبنان مجانا إلى المغرب


مشاهدة : 280

اعادة المغاربة العالقين بلبنان مجانا إلى المغرب

 

 

كشفت الصفحة الرسمية لشركة الخطوط الملكية المغربية عل الفايسبوك، عن توجه طائرتين من نوع بوينج 789 في هذه الأثناء إلى دولة لبنان، محملتين بمساعدات طبية تم توفيرها بأوامر من صاحب الجلالة، بعد الانفجار الذي هز العاصمة بيروت.

 

وحسب ما كشفت الشركة، فمن المرتقب أن يتم استرجاع المغاربة العالقين بلبنان عبر الطائرتين المحملتين بالمساعدات وذلك مجانا، بعد نداء الاستغاثة الذي توجه به المغاربة المهاجرين بلبنان إلى جلالة الملك، للعودة إلى بلادهم على إثر انفجار مرفأ بيروت، والذي خلّف أكثر من 100 قتيل و4000 مصاب.

 

وكان المئات من المهاجرين المغاربة بلبنان قد طالبوا بتوفير رحلات جوية لهم للعودة إلى المملكة، نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي والسياسي في البلد، الذي كانوا يقطنون به، بعد انفجار مرفأ بيروت.

4 commentaires sur “اعادة المغاربة العالقين بلبنان مجانا إلى المغرب

  1. 717677 470252Id need to verify with you here. Which isnt 1 thing I often do! I get pleasure from reading a put up that will make individuals think. Moreover, thanks for permitting me to comment! 961075

  2. 328793 709549This really is a very good topic to speak about. Sometimes I fav stuff like this on Redit. This write-up probably wont do well with that crowd. I is going to be positive to submit something else though. 2260

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :