مشاهدة : 1108

الدرك الملكي يضع حدا لبائع الخبز الذي أغرق تامنصورت بالمخدرات

الدرك الملكي يضع حدا لبائع الخبز الذي أغرق تامنصورت بالمخدرات


 

 

تمكن رجال الدرك الملكي لمركز تامنصورت بعمالة مراكش، من وضع حد لنشاط الملقب ب"الفكرون" الذي أغرق مدينة تامنصورت وضواحيها بالمخدرات.
وحسب مصادر موقعنا، فالمعني بالأمر كان يروج المخدرات بالتواري خلف ممارسة نشاط بيع الخبز عبر عربة مجرورة بمجموعة من أحياء مدينة تامنصورت، وذلك قبل أن يثير انتباه دورية لرجال الدرك الملكي، لتقترب الأخيرة من "الفكرون" الذي كان التوتر باديا عليه بشكل كبير، وهو الشيء الذي زاد من الشكوك حول هذا الرجل، مما جعل عناصر من الدرك تقوم بعملية تفتيش للمذكور ولعربته، حيث تم العثور على ما يعادل 25 غراما من مخدر الشيرا تحت الغطاء الذي يضع فوقه الخبز، وذلك إلى جانب مبلغ 450 درهم متحصل عليها من وراء بيع ذاك المخدر.
هذا، وقد تم تقديم المعني بالأمر صباح اليوم الخميس 06 غشت الجاري أمام النيابة العامة المختصة بابتدائية مراكش، وذلك في سبيل تعميق البحث معه في المنسوب إليه واتخاذ اللازم في حقه.

4 commentaires sur “الدرك الملكي يضع حدا لبائع الخبز الذي أغرق تامنصورت بالمخدرات

  1. 505628 141239This write-up is dedicated to all those who know what is billiard table; to all those that do not know what is pool table; to all people who want to know what is billiards; 606135

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :