اليوسفية ترسل أول فوج من مرضى كورونا نحو ابن جرير


مشاهدة : 318

اليوسفية ترسل أول فوج من مرضى كورونا نحو ابن جرير

 

علم موقع مراكش 7، أن اول فوج من مرضى كوفيد 19 باليوسفية، تم نقله الليلة الماضية نحو مستشفى القاعدة العسكرية بمدينة ابن جرير من أجل الخضوع إلى العلاج من الفيروس وفق البروتوكول المعتمد من طرف وزارة الصحة.
ويهم الأمر 10 مرضى بكورونا، حيث تم نقلهم نحو مدينة ابن جرير لعجز مستشفى لالة حسناء عن استيعابهم، فيما تم الاحتفاظ بخمس حالات أخرى، حيث ستخضع به للعلاج، وهو ما أثار حفيظة العديد مخافة انتشار الوباء بين الأطقم الطبية والمرضى العاديين.
وتجدر الإشارة إلى أنه، وإلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس تم تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد على مستوى مدينة اليوسفية، وذلك في انتظار الافراج عن نتائج أزيد من 20 تحليلة مخبرية خاصة بالمخالطين.

2 commentaires sur “اليوسفية ترسل أول فوج من مرضى كورونا نحو ابن جرير

  1. 610422 511439This is a good subject to talk about. Sometimes I fav stuff like this on Redit. This post probably wont do properly with that crowd. I will likely be positive to submit something else though. 819545

  2. 320121 527597Nice read, I just passed this onto a colleague who was performing a little research on that. And he just bought me lunch since I identified it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 65049

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :