مشاهدة : 2140

عاجل : سرقة أزيد من 20 مليون سنتيم من ‘بازار’ بالسمارين يستنفر أمن مراكش

عاجل : سرقة أزيد من 20 مليون سنتيم من ‘بازار’ بالسمارين يستنفر أمن مراكش


 

 علم موقع "مراكش7" من مصدر مطلع، أن محل تجاري "بازار" بسوق السمارين، قد تعرض للسرقة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وهو ما استنفر المصالح الأمنية، التي حلت بعين المكان قبل قليل، حيث تم فتح تحقيق للوصول إلى مرتكبي العملية.

 

ووفق ذات المصدر، فقد تفاجأ صاحب "البازار" وهو من أكبر البازارات بحي السمارين بسرقة ما يزيد عن 20 مليون سنتيم من السلع، الخاصة بالفضة ومنتوجات تقليدية عتيقة، وهو ما دفعه لإبلاغ المصالح الأمنية التي تتواجد في هذه الأثناء بالمحل التجاري.

 

 ويشار أن أصحاب البازارات قرروا عدم فتح محلاتهم بعد الرفع التدريجي للحجر الصحي، وذلك بحكم استمرار وضع مراكش ضمن المنطقة الثانية، التي تفرض عليها قيودا تمنع الزوار من القدوم إلى المدينة الحمراء.

8 commentaires sur “عاجل : سرقة أزيد من 20 مليون سنتيم من ‘بازار’ بالسمارين يستنفر أمن مراكش

  1. 595816 524734The planet are really secret by having temperate garden which are generally beautiful, rrncluding a jungle that is undoubtedly undoubtedly profligate featuring so many systems by way of example the game courses, golf process and in addition private pools. Hotel reviews 31222

  2. 441351 732322Aw, i thought this was an incredibly good post. In concept I would like to invest writing in this way moreover – taking time and actual effort to manufacture a very good article but exactly what do I say I procrastinate alot and no means apparently go completed. 930961

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :