مشاهدة : 14,085

وهبي يتوعد أصحاب الطاكسيات بمراكش

وهبي يتوعد أصحاب الطاكسيات بمراكش


توعد عبد اللطيف وهبي وزير العدل خلال حوار تلفزي على القناة الثانية، أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة، الذين لا يحترمون المواطنين المغاربة، من خلال قيامهم بمجموعة من الممارسات السيئة، على غرار رفض نقلهم إلى وجهاتهم.

 

وكشف عبد اللطيف وهبي في الحوار التلفزي، أن مشروع القانون الجنائي المغربي الجديد، يتضمن عقوبات قاسية لأصحاب سيارات الأجرة، الذين يرفضون نقل الزبناء إلى وجهاتهم.

 

وأشار الوزير وهبي، أن امتناع سائق الطاكسي عن نقل المواطن إلى وجهته سيتحول إلى جريمة، حيث ستشكل هذه الممارسة موضوع متابعة في حقه.

 

ويشار أن مدينة مراكش، تعد من بين اكثر المدن، التي يعاني فيها المواطنون من ممارسات أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة، والتي قضت مضجع الساكنة وكذا الزوار، ما دفع الى الهجرة الجماعية صوب أصحاب النقل غير التطبيقات.

Un commentaire sur “وهبي يتوعد أصحاب الطاكسيات بمراكش

  1. هكذا دار ليا واحد الشيفور ديال الطاكسي الصغير في مراكش جابني انا و الزوجة ديالي من باب دكالة و انا متقل بالسواكش و جابنا حتى باب الحومة فين ساكنين و ما بغاش يدخل الحومة و حطنا حدا باب الدار حيث متقلين بالسواكش…كنت غادي نهز له النمرة ديال الطاكسي و نشكي به عند شرطة تنقيط الطاكسيات في باب دكالة في حي قبور الشو…المهم نعلت الشيطان وصافي وقلت بلاش وخا هو قلب عليها…

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :