مشاهدة : 2498

وفاة عشريني بجانب كشك لبيع الكتب بباب دكالة تستنفر الأمن 

وفاة عشريني بجانب كشك لبيع الكتب بباب دكالة تستنفر الأمن 


عاش حي باب داكالة وبالضبط على مستوى السوق الخاص ببيع الكتب قبل قليل من زوال اليوم الاثنين على وقع حالة من الاستنفار، وذلك جراء وفاة شاب عشريني بجانب أحد الأكشاك.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تفاجأ أصحاب الأكشاك بسقوط شاب في عقده الثاني أرضا، بعدما كان يتواجد بأحد الأكشاك، حيث تبين بعد محاولة تقديم الاسعافات الاولية أنه فارق الحياة، وهو ما تم التأكد منه بعد حلول عناصر الوقاية المدنية.

وفور تبليغها بالحادث، هرفت عناصر الدائرة الأمنية 22 إلى عين المكان، حيث تمت مباشرة التحريات لمعرفة سبب وفاة الشاب المنحدر من تاملالت، والذي كان يشتغل قيد حياته بمطعم أحد الفنادق الكائنة على مقربة من الملعب الكبير، إذ يرجح أن يكون راجع إلى سكتة قلبية، فيما نقلت الجثة إلى مستودع الأموات قصد اخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

5 commentaires sur “وفاة عشريني بجانب كشك لبيع الكتب بباب دكالة تستنفر الأمن 

  1. 637227 307230Echt tolle Seite. Rubbish bin eigentlich nur per Zufall hier gelandet, aber ich bin jetzt schon complete von der tremendous Seite beeindruckt. Gratuliere dazu!! Viel Erfolg noch durch der sehr guten Home-page mein Freund. 53678

  2. 487371 669114Hello. I wanted to ask one thingis this a wordpress web internet site as we are preparing to be shifting more than to WP. Furthermore did you make this template yourself? Thanks. 146224

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :