وفاة شاب بسبب الحمى بالمحاميد يثير تخوفات الساكنة


مشاهدة : 1090

وفاة شاب بسبب الحمى بالمحاميد يثير تخوفات الساكنة

 

استفاقت ساكنة منطقة المحاميد بمدينة مراكش، اليوم الأربعاء على وقع وفاة شاب لم يكن يعاني من أية امراض، سوى ارتفاع درجة حرارة جسمه طيلة اليومين الأخيرين، دون ان تأخذه أسرته إلى المستشفى من أجل العلاج.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن المعني بالأمر ارتفعت حرارة جسمه بشكل كبير، حيث فاقت 40 درجة، دون أن تأخذه أسرته للمستشفى، معتقدة ان الأمر يتعلق بحمى عادية ستزول بعد أخذ الأدوية الخاصة بها من الصيدلية، إلا أن الوضع ساء بشكل كبير، إلى أن فارق الحياة، مما جعل الجيران يتخوفون من الأمر، مرجحين أن يكون الشاب قد أصيب بفيروس كورونا المستجد وهو ما قد تسبب في وفاته.
والأخطر ما في الأمر، أن الهالك ينتمي إلى أسرة بها مجموعة من الأفراد، من بينها الأم التي تشتغل في مجال الصناعة التقليدية، وهو ما زرع الرعب في نفوس الأقارب والجيران والنساء اللواتي يشتغلن مع  المذكورة، وذلك مخافة أن تكون هناك إصابة محتملة قد تنقل العدوى إليهم.

*الصورة تعبيرية

4 commentaires sur “وفاة شاب بسبب الحمى بالمحاميد يثير تخوفات الساكنة

  1. 322182 201844Wonderful beat ! I would like to apprentice whilst you amend your web web site, how can i subscribe for a blog web site? The account helped me a applicable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided shiny transparent concept. 126974

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :