وضع وبائي « حرج » يخرج وزير الصحة من مكتبه نحو مراكش


مشاهدة : 3717

وضع وبائي « حرج » يخرج وزير الصحة من مكتبه نحو مراكش

صورة ارشيفية

أفادت مصادر مركاش7، أن وزير الصحة، خالد ايت الطالب، حل صباح اليوم بمراكش، وذلك لعقد اجتماع مع مسؤولي القطاع بمدينة مراكش، بسبب تطور الوضع الوبائي بجهة مراكش اسفي.

وأشارت التقارير اليومية للرصد الوبائي، الى تطور غير مفهوم للحالة الوبائية بجهة مراكش اسفي، اٍذ صنفت الجهة في المرتبة الأولى خلال الأيام الأخير من حيث عدد الحالات المؤكدة، الأمر الذي أثار قلق المواطنين والمسؤولين وجعلهم يدقون ناقوس الخطر.

كما أن زيارة الوزير حسب المصادر، تأتي أيضا من أجل الوقوف على أسباب تسجيل أرقام قياسية بكورونا في صفوف المواطنين، وكذا في صفوف الأطر الطبية والتمريضية رغم التلقيح.

وحضر أشغال هذا اللقاء بالإضافة الى مسؤولي مديرية الصحة بمراكش والمستشفى الجامعي، جميع المسؤولين في الأقاليم التابعة للجهة لإيجاد حلول عاجلة لمنع انتشار الوباء.

2 commentaires sur “وضع وبائي « حرج » يخرج وزير الصحة من مكتبه نحو مراكش

  1. 592511 765681Nice to be visiting your blog once far more, it continues to be months for me. Nicely this post that ive been waited for so lengthy. I want this article to total my assignment inside the university, and it has identical subject together together with your post. Thanks, terrific share. 601947

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :