مشاهدة : 2163

وزارة النقل تفتح باب الحوار مع مهنيي قطاع كراء السيارات

وزارة النقل تفتح باب الحوار مع مهنيي قطاع كراء السيارات


توصلت فدرالية جمعيات وكالات كراء السيارات بالمغرب بدعوة من وزارة النقل واللوجيستيك لحضور لقاء مزمع غقده يوم الجمعة 7 يناير المقبل، من أجل تدارس الملفات الرئيسية التي تهم القطاع.
وحسب مراسلة وزارة النقل، التي توصل موقع « مراكش 7 » بنسخة منها، فإن اللقاء سيكون مناسبة لتمتين التواصل بين الإدارة والمهنيين ومأسسة الحوار وتوسيع التشاور حول مستقبل القطاع، في إطار المنهجية التشاركية التي تعتمدها الوزارة مع جميع مهنيي النقل الطرقي.
وللإشارة فقد شهدت العاصمة الرباط، أمس الخميس، وقفة احتجاجية وطنية لمهنيي وكالات كراء السيارات، أمام مقر وزارة النقل، بحضور أزيد من 1000 مهني من مختلف جهات المملكة.
وتتجلى مطالب المهنيين، أساسا، في إدراج قطاعهم ضمن القطاعات الأكثر تضررا من تداعيات الجائحة وعرض ملفهم على لجنة اليقظة، إلى جانب مجموعة من المطالب الأخرى المرتبطة بتأجيل أقساط القروض والإعفاء من الضريبة السنوية لسنة 2022 وتوقيف المتابعات الضريبية في هذه الفترة، وغيرها من المطالب.

4 commentaires sur “وزارة النقل تفتح باب الحوار مع مهنيي قطاع كراء السيارات

  1. 140792 44766I was curious if you ever considered changing the page layout of your website? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having one or 2 images. Maybe you could space it out better? 21670

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :