مشاهدة : 2153

وزارة العدل تطلق خدمات رقمية..وتمكن من آداء مخالفات السير الكترونيا

وزارة العدل تطلق خدمات رقمية..وتمكن من آداء مخالفات السير الكترونيا


 

 

أعطت وزارة العدل، اول أمس الثلاثاء، الانطلاقة الرسمية لأربع خدمات رقمية جديدة، بهدف تيسير ولوج كافة المواطنين إلى خدماتها المختلفة.

 

وتهم هذه الخدمات الجديدة أربعة جوانب من الإدارة القضائية، منها السجل العدلي الإلكتروني الذي تم تطويره وتجديده بما يتناسب ومتطلبات المرتفقين، وذلك من خلال إيداع الطلب وسحب وثيقة السجل العدلي عن بعد .

 

كما أطلقت الوزارة خدمة المرجع الوطني للمهن القانونية والقضائية، وهي خدمة غير مسبوقة تتيح إمكانية البحث عن المحامين والموثقين والعدول والمفوضين القضائيين والتراجمة المحلفين والخبراء المقبولين لدى المحاكم، كما تتيح للمواطنين ومهنيي العدالة الاستفادة من معلومات موثوقة ومحينة.

 

ويتعلق الأمر أيضا بخدمة الأداء الإلكتروني للمخالفات المرتبطة بقانون السير التي يحددها الرادار الثابت، والتي أدخلت عليها خاصية البحث بواسطة بطاقة التعريف الوطنية، وكذا خدمة مركز النداء لوزارة العدل، وهي خدمة جديدة تواصلية موجهة للمواطنين من أجل إرشادهم بشأن مختلف الخدمات التي تقدمها وزارة العدل.

3 commentaires sur “وزارة العدل تطلق خدمات رقمية..وتمكن من آداء مخالفات السير الكترونيا

  1. 750423 916503The Twitter application page will open. This really is good if youve got a few thousand followers, but as you get more and far more the usefulness of this tool is downgraded. 329288

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :