مشاهدة :

مشاهدة : 1938

وزارة أيت الطالب تعلن عن إجراءات جديدة للاستفادة من الجرعة الثالثة  من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19

وزارة أيت الطالب تعلن عن إجراءات جديدة للاستفادة من الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19


تبعا لتوصية اللجنة العلمية الوطنية للتلقيح ضد كوفيد. 19، والتي تدخل في إطار جهود التصدي للمتحور الجديد « أوميكرون » من خلال تسريع عملية التلقيح بالجرعة الثالثة، أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن جولة جديدة لعملية التطعيم بالجرعة الثالثة المعززة من اللقاح المضاد الفيروس كوفيد.19.

إوأوضح بلاغ الوزارة السالفة الذكر والذي يتوفر موقع مراكش7 على نسخة منه أن الأشخاص المعنيون بهذه الجرعة المعززة كل الذين استكملوا أربعة (04) أشهر بعد تلقيهم الجرعة الثانية، وكذلك الأمر بالنسبة للذين تلقوا الجرعة الأولى من لقاح « جانسون » ومرت على عملية تطعيمهم أربعة أشهر.

وسيتلقى هؤلاء الأشخاص المعنيون رسالة نصية قصيرة في هواتفهم من 1717 تذكرهم بأهليتهم لهذه الجرعة الثالثة المعززة، والتي تتم في جميع مراكز التلقيح دون شرط عنوان السكن.

ونبهت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية إلى احتمال حدوث انتكاسة وبائية، بالنظر إلى الارتفاع الملحوظ لعدد الحالات والبؤر الوبائية خاصة العائلية منها، داعية جميع المواطنات والمواطنين إلى الإسراع بأخذ جرعات التلقيح الأولى والثانية والثالثة المعززة، مع الالتزام التام بالإجراءات والتدابير الوقائية الفردية والجماعية.

6 commentaires sur “وزارة أيت الطالب تعلن عن إجراءات جديدة للاستفادة من الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19

  1. 847187 270659This internet website is often a walk-through for all with the information you wanted concerning this and didnt know who need to. Glimpse here, and youll absolutely discover it. 98408

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :