مشاهدة : 1107

والي الجهة يستقبل أعضاء مكاتب مجلسي ايت ايمور وسيد الزوين

والي الجهة يستقبل أعضاء مكاتب مجلسي ايت ايمور وسيد الزوين


استقبل والي جهة مراكش اسفي كريم قسي لحلو، صباح يومه الجمعة، أعضاء مكاتب مجلس جماعة أيت إيمور ومجلس جماعة سيد الزوين، في إطار اللقاءات التواصلية مع مكاتب مجالس الجماعات الترابية الذين تم انتخابهم مؤخرا بعد استحقاقات الثامن من شتنبر 2021.
وهنأ الوالي، في البداية، أعضاء هذه المكاتب على الثقة التي حظوا بها إثر انتخابهم أعضاء بهذه المجالس ثم رؤساء ونوابا، ثم ذكرهم بالرهانات التي تنتظر الجميع من أجل تنمية مناطقهم والعمل على تحقيق انتظارات وطموحات الساكنة، في إطار التوجيهات الملكية السامية واستحضارا لمضامين البرنامج التنموي الجديد للمملكة المغربية.
وأكد والي الجهة عن استعداد جميع مصالح الولاية وكذا المصالح القطاعية اللاممركزة للتعاون والتنسيق والمواكبة من أجل مساعدة المجالس على الاضطلاع بمهامها في الصالح العام لكل ساكنة الجماعة دون تمييز بينهم بعيدا عن الألوان السياسية والحزبية.

9 commentaires sur “والي الجهة يستقبل أعضاء مكاتب مجلسي ايت ايمور وسيد الزوين

  1. 560524 265089Amazing beat ! I wish to apprentice although you amend your website, how could i subscribe for a weblog website? The account aided me a acceptable deal. I had been a bit bit acquainted of this your broadcast provided bright clear concept 444138

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :