مشاهدة : 2129

واجهة منازل آيلة للسقوط تهدد حياة المواطنين بالمدينة القديمة

واجهة منازل آيلة للسقوط تهدد حياة المواطنين بالمدينة القديمة


تشكل واجهة بعض المنازل الآيلة للسقوط، على مستوى الطريق الرابطة بين حي بنصالح واسبتيين بتراب الملحقة الإدارية جامع الفنا بالمدينة القديمة لمراكش، خطرا حقيقيا على حياة المواطنين.
وأفادت مصادر خاصة لموقع « مراكش 7 » أن هذه المنازل تندرج ضمن برنامج الدور الآيلة للسقوط، وقد تم منذ مدة هدمها بالكامل من الداخل والإبقاء على الواجهة، هذه الأخيرة التي قد تنهار في أي وقت بسبب هشاشتها وعدم قدرتها على الصمود.
وتضيف ذات المصادر أن المنطقة تعرف حاليا بعض الأشغال على مستوى الطريق، ويتم فيها استعمال آلات حفر قوية لاقتلاع الأرضية، تهتز معها الجدران، وهو ما قد يؤدي لا محال إلى انهيار واجهة المنازل المذكورة.

2 commentaires sur “واجهة منازل آيلة للسقوط تهدد حياة المواطنين بالمدينة القديمة

  1. 610175 987820Greetings! Quick question thats completely off subject. Do you know how to make your site mobile friendly? My weblog looks weird when viewing from my iphone. Im trying to locate a template or plugin that may possibly be able to fix this problem. In the event you have any recommendations, please share. Appreciate it! 439510

  2. 814943 971526Does your site have a contact page? Im having trouble locating it but, Id like to send you an e-mail. Ive got some suggestions for your blog you may be interested in hearing. Either way, great weblog and I appear forward to seeing it develop more than time. 105329

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :