مشاهدة : 2356

واتساب يتيح إمكانية معاينة رسائلك الصوتية الخاطئة قبل إرسالها!

واتساب يتيح إمكانية معاينة رسائلك الصوتية الخاطئة قبل إرسالها!


معظم من يستعمل تطبيق الاتصال الفوري « الوتساب » سيلاحظ  تغييرا في طريقة إرسال الرسائل الصوتية، حيث أصبح من الممكن توقيف المقطع والإستماع له، ثم تختار إن كنت تريد إرساله أو سحبه لسلة المهملات.

حيث أوضحت الشركة المشرفة على المنصة أنه تم تطوير تلك الخدمة مما يتيح التحقق مما في الرسالة وتلافي الأخطاء قبل إرسالها إلى المرسل إليه حتى لا تقع في الإحراج.

حيث أضافت المنصة: « يمكنك الآن معاينة رسالتك الصوتية عبر واتساب قبل إرسالها. هذه الميزة مثالية لتلك اللحظات التي تريد فيها توصيل رسالتك بالشكل الصحيح« .

وصرحت خدمة المراسلة المملوكة لشركة ميتا أن الميزة قد تم طرحها ببطء في الأسابيع الأخيرة، وأنها متاحة الآن عبر جميع المنصات بما في ذلك iOS وأندرويد والويب وسطح المكتب.

ووفقا لصفحة المساعدة الخاصة بالميزة، يظهر خيار معاينة رسالة صوتية بعد الضغط على زر الإيقاف لإنهاء التسجيل، كما يمكنك بعد ذلك معاينته بأيقونة التشغيل، أو حذفه بأيقونة سلة المهملات، أو إرساله باستخدام زر الإرسال.

فيما تعد معاينات الصوت جزءً من سلسلة من التحديثات الجديدة التي تم إصدارها أو يقال إنها قيد التطوير حول ميزة الرسائل الصوتية في واتساب.

4 commentaires sur “واتساب يتيح إمكانية معاينة رسائلك الصوتية الخاطئة قبل إرسالها!

  1. 684199 870768It is a shame you dont have a donate button! Id without a doubt donate to this brilliant weblog! I suppose for now ill settle for book-marking and adding your RSS feed to my Google account. I look forward to fresh updates and will share this weblog with my Facebook group. Chat soon! 233493

  2. 216387 923855This style is steller! You most undoubtedly know how to maintain a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (well, almostHaHa!) Amazing job. I genuinely loved what you had to say, and a lot more than that, how you presented it. Too cool! 363365

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :