هل يواصل فارس النخيل تفوقه التاريخي على غزالة سوس في الكأس الفضية ؟


مشاهدة : 274

هل يواصل فارس النخيل تفوقه التاريخي على غزالة سوس في الكأس الفضية ؟

 

يتجدد مساء اليوم الخميس ديربي الجنوب بين الكوكب المراكشي وضيفه حسنية أكادير، لكن هذه المرة في منافسات كأس العرش، بعدما قادت القرعة الفريقين لملاقاة بعضهما البعض في دور سدس عشر الكأس الفضية.

وسيدخل لاعبو الكوكب هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد النتائج الإيجابية التي حققها مؤخرا، سواء تعلق الأمر بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، التي يحتل وصافتها، وكذلك في منافسات كأس العرش، حيث لم ينهزم تحت قيادة المدرب عادل الراضي، الذي قاده في 8 مباريات رسمية، انتصر في ستة وتعادل في اثنين.

أما فريق حسنية أكادير فهو الآخر، شهد استفاقة في المباراة الأخيرة عن البطولة الاحترافية الأولى، بعد عودته بانتصار من مدينة تطوان على حساب اتحاد طنجة بهدف دون مقابل، وهو الفوز الذي أعاد به الهدوء للبيت السوسي، الذي عاش تصدعات خلال هذا الموسم، حيث ينافس الفريق على ضمان البقاء.

وبالعودة إلى تاريخ مباريات الفريقين في منافسات الكأس الغالية، فقد تقابلا في خمس مناسبات، آخرها سنة 2021، حينما تفوقت غزالة سوس بالضربات الترجيحية، حيث كان الانتصار الأول للفريق السوسي على حساب فارس النخيل في الكأس الفضية، فيما المباريات الأربعة الأخرى جميعها عرفت تفوق ابناء مراكش، وتمكنوا بعدها من الظفر باللقب.

ويشار أن المواجهة ستجرى مساء اليوم الخميس انطلاقا من الساعة العاشرة مساء على أرضية ملعب مراكش الكبير، بحضور جماهير الكوكب فقط، بعد منع الجماهير السوسية من التواجد، بحكم أشغال إعادة التهيئة التي يعرفها محيط المدرج الشمالي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :