مشاهدة : 1072

هل يفعلها الأسود لدخول التاريخ من أوسع الأبواب ؟

هل يفعلها الأسود لدخول التاريخ من أوسع الأبواب ؟


 

 

تتجه الأنظار عشية اليوم السبت صوب ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، الذي سيحتضن انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا مواجهة ربع نهائي المونديال بين المنتخب الوطني المغربي وخصمه البرتغالي، حيث ستدخل العناصر الوطنية وكلها آمال في مواصلة تحقيق المفاجآت.

 

ومن المرتقب أن يدخل المنتخب الوطني المواجهة بصفوف مكتملة، بعد تمكن الطاقم الطبي بقيادة الدكتور عبد الرزاق هيفتي من تجاوز الإصابات التي لحقت بالثلاثي سايس وزميله في خط الدفاع أكرد، إضافة إلى نور الدين أمرابط، الذي أحس بآلام على مستوى الظهر، دون نسيان حكيمي والمزراوي اللذان يقاومان الإصابة منذ مباريات دور المجموعات.

 

وتشير توقعات المحللين إلى كون وليد الركراكي من المرتقب أن يحافظ على نفس التشكيلة التي خاض بها المواجهة الماضية أمام المنتخب الاسباني، إذ وفي حال طرأت تغييرات ستكن اضطراريا، ولن تتجاوز تغييرين فقط.

 

وسيدخل رفقاء حكيم زياش المباراة لضرب عصفورين بحجر واحد، وذلك بالثأر من الهزيمة الغير مستحقة في المونديال السابق بروسيا برأسية كريستيانو رونالدو، إضافة إلى تحقيق انجاز عربي وإفريقي جديد، بالعبور لدور نصف النهائي كأول منتخب عربي وإفريقي وثالث منتخب خارج القارتين الأوروبية وأمريكا الجنوبية، بعد المنتخب الكوري الجنوبي والمنتخب الأمريكي.

 

وفي الجهة المقابلة سيدخل الخصم البرتغال المواجهة وسط أجواء مكهربة داخل المجموعة، خاصة بين المدرب والنجم كريستيانو رونالدو، بعد وضع الأخير في دكة الاحتياط خلال المواجهة الأخيرة أمام سويسرا، رغم محاولة المدرب إخفاء الصراع القائم بينه وبين النجم القادم للنصر السعودي خلال الندوة الصحفية.

 

وسيدخل فرناندو توريس، الذي سبق وأن تغلب على المنتخب الوطني في النسخة الماضية بنفس التشكيلة التي منحته التأهل إلى هذا الدور، بعد سحق المنتخب السويسري بسداسية نظيفة، حيث أشارت تقارير إعلامية إلى تواجد الدون للمرة الثانية في الاحتياط.

3 commentaires sur “هل يفعلها الأسود لدخول التاريخ من أوسع الأبواب ؟

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :