مشاهدة : 2241

 هل ستزيح فاطمة الزهراء المنصوري زميلها وهبي من الأمانة العامة لحزب التراكتور ؟

 هل ستزيح فاطمة الزهراء المنصوري زميلها وهبي من الأمانة العامة لحزب التراكتور ؟


 

 

 

يعيش حزب الأصالة والمعاصرة في الآونة الأخيرة على صفيح ساخن، وذلك بفعل الانقسام الحاصل بين أعضائه، وذلك ناتج عن الصراع القائم بين الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي وزر العدل وزميلته فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة مجلس حزب التراكتور، ووزيرة إعداد التراب الوطني والإسكان وسياسة المدينة.

 

وقد كشفت مجلة « جون أفريك » في تقرير أصدرته، أن حزب التراكتور يعيش صراعا داخليا بين أمينه ورئيسة مجلسة، متنبئة بكون الأخيرة ستنافس وهبي على الأمانة العامة للحزب خلال المؤتمر القادم، الذي سيعقد سنة 2024 بعد نهاية ولاية الأمين العام الحالي.

 

وأشارت ذات المجلة إلى وجود انقسام داخلي، حيث يتعرض الأمين العام للحزب للانتقادات من طرف مجموعة من الأعضاء، وذلك نتيجة طريقة إدارته للحزب منذ انتخابه قبل ثلاث سنوات، حيث أوردت تصريحا لأحد القياديين، الذي قال « المشكلة أن وهبي ليس لديه رؤية أو خط واضح للقيادة، ولا يخجل من تقديم وعود كبيرة لن يفي بها”.

 

وأوردت المجلة أن فاطمة الزهراء المنصوري كانت من أشد الداعمين لعبد اللطيف وهبي عند ترشحه في المؤتمر السابق، رغم أن علاقتهما كانت مكهربة من قبل، لكن مردوديته خلاله قيادته لحزب الأصالة والمعاصرة، دفعتها للتفكير جديا في الترشح لإزاحته من كرسي القيادة.

195 commentaires sur “ هل ستزيح فاطمة الزهراء المنصوري زميلها وهبي من الأمانة العامة لحزب التراكتور ؟

  1. 977523 236423Hmm is anyone else encountering issues with the pictures on this blog loading? Im trying to figure out if its a difficulty on my finish or if its the weblog. Any responses would be greatly appreciated. 274311

  2. 315254 213125You created some decent points there. I looked on the web for the issue and discovered most individuals will go coupled with along with your website. 334213

  3. hello!,I like your writing very so much! proportion we keep up a correspondence extra approximately your post on AOL? I need an expert in this space to นิยาย unravel my problem. May be that is you! Taking a look forward to see you.

  4. 714459 755142Hi there! I could have sworn Ive been to this web site before but soon after reading through some of the post I realized its new to me. Anyhow, Im certainly glad I found it and Ill be book-marking and checking back often! 891760

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :