مشاهدة : 2124

هل خاليلوزيتش وحده من يتحمل نكبة سقوط المنتخب الوطني؟

هل خاليلوزيتش وحده من يتحمل نكبة سقوط المنتخب الوطني؟


بعد فشله في بلوغ الهدف الأول الذى سطرته الجامعة الملكية لكرة القدم مع المدرب البوسني فهيد خاليلوزيتش والذي ينص على بلوغ نصف نهائي “كان” الكاميرون، وهو ما أثار معه مجموعة من الأسئلة حول مستقبل خاليلوزيتش مع المنتخب الوطني.

وإلى جانب بلوغ  المربع الذهبي في “الكان”، اشترطت الجامعة الملكية على المدرب البوسني، عند التعاقد معه في غشت 2019 خلفا للفرنسي هيرفي رونار، التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

حيث سيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره للكونغو الديمقراطية، في 24 و29 مارس المقبل، ضمن الدور الفاصل المؤهل إلى “المونديال”.

هذا وتثار العديد من الأسئلة حول من يتحمل المسؤولة في سقوط المنتخب الوطني بعد مباراة الربع، وهل سيتحمل المدرب وحده المسؤولية؟ أم أن داء العطب قديم ومتغلغل في جسم الكرة المغربية، وهل الأزمة أزمة مدرب وطاقم تقني أم أزمة حكامة ونجاعة تسيير؟ كلها أسئلة وغيرها ستكشف عنها الأيام القليلة المقبلة.

 

5 commentaires sur “هل خاليلوزيتش وحده من يتحمل نكبة سقوط المنتخب الوطني؟

  1. 160560 553255Most beneficial gentleman speeches and toasts are made to enliven supply accolade up towards the wedding couple. Newbie audio system the attention of loud crowds should always think about typically the excellent norm off presentation, which is their private. finest man speaches 780458

  2. 196615 80325Safest messages, or a toasts. are usually launched at 1 point during the wedding but are likely to just be hilarious, humorous to unusual as effectively. best man jokes 64108

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :