هل تصلح المنصوري ما أفسدته الانتخابات على الكوكب ؟  


مشاهدة : 2536

هل تصلح المنصوري ما أفسدته الانتخابات على الكوكب ؟  

 

 

لا حديث في الساعات الأخيرة داخل الوسط الرياضي بالمدينة الحمراء إلا عن الاجتماع الذي عقد هذا الأسبوع بحضور كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة وسميره كودار رئيس الجهة ورضوان حنيش رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم وكذا فؤاد الورزازي الرئيس السابق لفارس النخيل بدعوة من العمدة فاطمة الزهراء المنصوري، وذلك لمناقشة وضعية الممثل الأول للمدينة فريقها الكوكب الذي سقط لأول مرة في تاريخه إلى قسم الهواة، بعد موسم كارثي هو الأسوأ منذ تأسيس النادي سنة 1947.

 

وأبدى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بمعية باقي المتداخلين استعدادهم لتقديم الدعم لنادي الكوكب المراكشي في هذا المنعرج الخطير الذي يمر منه، وذلك بغية استعادة عافيته.

 

وقد خلص الاجتماع إلى ضرورة الاستجابة للمطلب الجماهيري برحيل المكتب المسير الحالي برئاسة رضوان حنيش بعد فشله، مع البحث عن طريقة لحصول الرئيس على الأموال التي صرفها من ماله الخاص خلال فترة قيادة النادي خاصة خلال الموسم الكروي الماضي، الذي انعدمت فيها منح الدعم، وكذا تسوية مشكل الرئيس السابق نعيم الراضي، مع إحداث لائحة مكونة من مسيرين سابقين وجدد لقيادة الفريق في الفترة القادمة وفق مشروع متكامل لتسوية ديون النادي وإعادته لمكانته الطبيعية.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد حرصت العمدة فاطمة الزهراء المنصوري المستاءة للغاية من سقوط الممثل الأول للمدينة للهواة في عهدها على لم شمل مكونات نادي الكوكب المراكشي، وذلك بهدف إعادة هيكلة النادي ووضعه في السكة الصحيحة لإرجاعه إلى مكانته الطبيعية بالقسم الاحترافي الأول في ظرف وجيز وقبل نهاية ولايتها.

 

ويشار أن الوقفات الاحتجاجية التي نظمها فصيل كريزي بويز، رفعت فيها مجموعة من الرسائل، التي توجه أسهم الانتقاد إلى حزب الأصالة والمعاصرة بدعوى أن الأخير استغل فريق الكوكب المراكشي في حملته الانتخابية الأخيرة، وذلك دون أن يستفيد الفريق، الذي سقط إلى قسم المظاليم أمام أنظار الجميع ودون تحريك ساكن، لكن هذا التحرك  يجرنا إلى التسائل، هل تصلح المنصوري ما أفسدته الانتخابات على الكوكب ؟

 

 

3 commentaires sur “هل تصلح المنصوري ما أفسدته الانتخابات على الكوكب ؟  

  1. 122923 741263Following examine a couple of with the weblog posts on your web site now, and I really like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark internet site list and shall be checking again soon. Pls try my website online as effectively and let me know what you think. 972551

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :