مشاهدة : 2335

هزيمة قاسية للاتفاق تؤجل فرحة الصعود

هزيمة قاسية للاتفاق تؤجل فرحة الصعود


هزيمة غير متوقعة تلك التي تعرض لها فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم قبل قليل أمام فريق شباب مريرت بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة مريرت لحساب الجولة 27 من بطولة القسم الوطني هواة.

وحاول منذ البداية أصحاب الأرض الوصول للشباك، وهو ما تأتى لهم قبل انقضاء ربع ساعة بعد تسديدة غالطت الحارس بالكميري، الذي أخطأ في الامساك بالكرة لتسكن شباكه، ويظل الهدف قائما إلى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية المشهد الثاني تواصل غياب لاعبي فريق الاتفاق المراكشي، الذين قدموا أسوء لقاء لهم منذ بداية الموسم الكروي الجاري، وهو ما استغله أصحاب الأرض، الذين تحصلوا على ضربة جزاء عند الدقيقة 59 مع طرد المدافع كومية، ليسكنها يوسف شكر الله شباك الحارس بالكميري، الذي نجا من استقبال أهداف أخرى فيما تبقى من دقائق المواجهة، لتنتهي على ايقاع الهدفين.

وأجلت هذه الهزيمة صعود فريق الاتفاق المراكشي بعدما تجمد رصيده عند النقطة 54، ويتراجع إلى المرتبة الثانية وراء المتصدر وداد تمارة الذي تفوق على الرشاد البرنوصي ليرفع رصيده إلى 56 نقطة.

وبات أبناء قندار في حاجة إلى انتصار واحد من المباريات المتبقية لحسم الصعود بعد هزيمة النادي القنيطري، الذي توقف رصيده عند 48 نقطة بعد هزيمته أمام أمل الفتح الرباطي، مع ضرورة تعثر وداد قلعة السراغنة في إحدى المواجهات بعد انتصاره على النادي البلدي لورزازات بثلاثية مقابل هدف، ورفع رصيده الى 48 نقطة.

 

3 commentaires sur “هزيمة قاسية للاتفاق تؤجل فرحة الصعود

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :