مشاهدة : 2453

نعيم الراضي يحجز على 3 حافلات للكوكب المراكشي

نعيم الراضي يحجز على 3 حافلات للكوكب المراكشي


علم موقع « مراكش7 » أن نعيم مبارك الراضي رئيس لجنة تصريف أمور نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم سابقا، قد قام أمس الخميس بالحجز على بعض ممتلكات النادي، وذلك تنفيذا للأحكام الصادرة شهر ماي من سنة 2021 من طرف المحكمة التجارية بمراكش.

وحسب ما توصلنا به فقد تم الحجز على ثلاث ناقلات تابعة للمكتب المديري للجمعية متعددة الأنشطة إضافة إلى احداها تابعة لجمعية كرة القدم، ويتعلق الأمر بحافلات صغيرة للنقل من نوعية « هيونداي » و »فورد » و »مان ».

ووفق ما كشف نعيم مبارك الراضي لموقع « مراكش7″، فقد تم تنفيذ حكم الحجز بعدما نفذ الصبر عقب استنفاد جميع الحلول الودية بعد إصدار حكم يُلزم نادي الكوكب المراكشي بتسديد حوالي 170 مليون سنتيم لصالح المشتكي، وذلك من أجل تسوية الشيكات وكذا الكومبيالات التي سبق وأن منحها نعيم لبعض اللاعبين السابقين وأصحاب الفنادق عندما كان مسؤولا بالنادي.

 

3 commentaires sur “نعيم الراضي يحجز على 3 حافلات للكوكب المراكشي

  1. 48682 423484Hi. Cool post. Theres an concern along with your internet site in firefox, and you might want to check this The browser could be the market chief and a great section of individuals will pass over your fantastic writing because of this problem. 381711

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :