مشاهدة : 2215

سونارجيس تطرح لأول مرة تذاكر رقمية لمتابعة مباريات الكوكب المراكشي

سونارجيس تطرح لأول مرة تذاكر رقمية لمتابعة مباريات الكوكب المراكشي


قامت شركة سونارجيس المكلفة بملعب مراكش الكبير بطرح التذاكر الرقمية الخاصة بمتابعة مباراة الكوكب المراكشي وفريق الراسينغ البيضاوي، وذلك لأول مرة، حيث تأتي هذه البادرة من أجل تمكين فئة عريضة من الجماهير الكوكابية من اقتناء تذاكرها عبر الانترنيت، وتفادي الاكتظاظ على الشبابيك المخصصة لعملية البيع.

ووفق ما كشف نادي الكوكب المراكشي في إعلان أصدره أمس الخميس عبر صفحته الرسمية، فقد تم طرح تذاكر المباراة القادمة بشباك ملعب الحارثي انطلاقا من صباح يومه الجمعة، حيث حددت الفترة ما بين العاشرة صباحا والسادسة مساءً لبيع التذاكر، وذلك اليوم الجمعة وغدا السبت وكذا يوم المباراة، على أن تستكمل العملية بشبابيك ملعب الحارثي من السادسة والنصف مساءً إلى موعد انطلاق اللقاء.

وقد حددت أثمنة التذاكر في 20 درهم للمدرجات الجنوبية والشرقية و50 درهم لمدرجات المنصة، و100 درهم للمنصة الشرفية.

ويشار أن المباراة التي ستجمع فارس النخيل بضيفه الراسينغ البيضاوي والتي تندرج في إطار الجولة 25 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، ستجرى يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا بالملعب الكبير لمراكش.

 

 

 

4 commentaires sur “سونارجيس تطرح لأول مرة تذاكر رقمية لمتابعة مباريات الكوكب المراكشي

  1. 731694 769055Hello! I could have sworn Ive been to this blog before but after browsing via some of the post I realized it is new to me. Anyways, Im definitely happy I identified it and Ill be book-marking and checking back often! 424001

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :