مشاهدة : 2567

نعيم الراضي اعتراف خطير.. حجي أغراني بـ 56 مليون وأزمة الكوكب يتحملها الوالي وحنيش

نعيم الراضي اعتراف خطير.. حجي أغراني بـ 56 مليون وأزمة الكوكب يتحملها الوالي وحنيش


في تصريح مثير للجدل قال نعيم الراضي الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي أن ما يعيشه الكوكب من أزمات وما وصل له تتحمل مسؤوليته السلطة الولائية في شخص الوالي ورئيس الفريق الحالي حنيش ومن صوت ودعم حنيش.

وفي اتهام خطير  حمل نعيم الرضي جزء من المسؤولية لمصطفى حجي كونه باع الوهم للمراكشيين حسب تعبيره، مشددا أن حجي حاول إغراءه بقوله:  » حجي قال لي نعطيك 56 مليون في النوار وتخل لي الكوكب » مردفا  » وكنتحداه بهذا ومعمر غدي نسمح ليه لأنه كذب على المراكشيين كونه يريد إنقاذ الفريق..مؤكدا أنه يملك ما يتبث أن حجي حاول تقديم 56 مليون له بطريقة مشبوهة.

وتوقف نعيم بشكل مطول في حديثه لموقع ميديا90  » عند السلطة الولائية كونها مساهمة في ما يعيشه الكوكب بقوله » أتأسف كون أكبر جهاز في المدينة والذي هو السلطة الولائية فضلت مشروعا وهميا على مشروع حقيقي، حيث أقام مقارنة بين مشروع قدمه أحد المستثمرن يدعى « ع. م » كونه قدم 800 مليون للكوكب من أجل تحويله لشركة وتم توقيع الاتفاق معه، يضيف لكن ماتم ترويجه أن نعيم والورزازي يريدان بيع الكوكب ملمحا إلى تعطيل المشروع، ليختم بعبارة  » انتهت الكوكب »

5 commentaires sur “نعيم الراضي اعتراف خطير.. حجي أغراني بـ 56 مليون وأزمة الكوكب يتحملها الوالي وحنيش

  1. 186886 826283Wow, incredible blog format! How lengthy have you been blogging for? you make running a weblog glance straightforward. The full glance of your website is great, as smartly the content material! 569797

  2. 18371 220536Id should verify with you here. Which isnt something I often do! I take pleasure in reading a post that may possibly make individuals think. In addition, thanks for permitting me to comment! 578921

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :