مشاهدة : 2364

نشرة إنذارية : زخات رعدية بمراكش وبعض مدن الجهة

نشرة إنذارية : زخات رعدية بمراكش وبعض مدن الجهة


أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن زخات رعدية محليا قوية (25- 45 ملم) مصحوبة محليا ببرد وهبات رياح (من 60 إلى 85 كلم في الساعة)، مرتقبة اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المتوقع تسجيل زخات رعدية محليا قوية (25 – 35 ملم) اليوم الإثنين ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال إلى حدود العاشرة ليلا، بكل من الدريوش، وكرسيف، وتاوريرت، والناظور، والفقيه بنصالح، وخريبكة، وبني ملال، وأزيلال، وقلعة السراغنة، والرحامنة، والحوز، وشيشاوة، ومراكش، وورزازات، وتارودانت.

وأضافت المديرية، في النشرة ذاتها، أنه يُرتقب تسجيل زخات رعدية محليا قوية (30 – 45 ملم) ستكون مصحوبة بحبات برد وهبات رياح (من 60 إلى 85 كلم في الساعة) غدا الثلاثاء ابتداء من الساعة الواحدة ليلا إلى حدود الحادية عشرة ليلا، بكل من أوسرد ووادي الذهب.

2 commentaires sur “نشرة إنذارية : زخات رعدية بمراكش وبعض مدن الجهة

  1. 72627 947965Very finest individuals messages are meant to charm allow honor toward groom and bride. Newbie speakers in front of excessive locations really should normally our own gold colored dominate in presenting and public speaking, which is to be individual interests home. best man speach 944916

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :