مشاهدة : 1137

نسخة جديدة من أسابيع السينما الأوروبية تجوب أربعة مدن مغربية من بينها مراكش

نسخة جديدة من أسابيع السينما الأوروبية تجوب أربعة مدن مغربية من بينها مراكش


من المقرر أن تقام الدورة التاسعة والعشرون لأسابيع السينما الأوروبية في المغرب في الفترة من 7 إلى 21 دجنبر المقبل، في مدن مراكش والدار البيضاء والرباط وطنجة، مع مجموعة مختارة من أفضل أعمال السنة، التي توجت في أهم المهرجانات السينمائية في العالم.

وستحتضن مدينة مراكش هذه التظاهرة الفنية في الفترة الممتدة بين 12 إلى 19 دجنبر 2022، مع عرض افتتاحي لفيلم « No Filter » للمخرج السويدي روبين أوستلند، الحائز على السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي.

ويشمل برنامج هذه الدورة من المهرجان السينمائي، الذي يستقطب أزيد من 12 ألف مشاهد كل سنة، مجموعة من الأفلام القصيرة من جنوب البحر الأبيض المتوسط وثمانية أفلام طويلة.

ويشار أن الاتحاد الأوروبي في المغرب ينظم أسابيع السينما الأوروبية منذ سنة 1991، بالشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والاتصال والمركز السينمائي المغربي ومؤسسة هبة والمدرسة العليا للفنون البصرية بمراكش.

10 commentaires sur “نسخة جديدة من أسابيع السينما الأوروبية تجوب أربعة مدن مغربية من بينها مراكش

  1. 48102 845874I like the valuable information you provide inside your articles. Ill bookmark your blog and check again here regularly. Im quite certain Ill learn a lot of new stuff right here! Very good luck for the next! 444343

  2. 587736 495127I truly love the theme on your internet site, I run a internet website , and i would adore to use this theme. Is it a no cost style, or is it custom? 756806

  3. Hello just wanted to give you a quick heads up. The words in your
    article seem to be running off the screen in Internet explorer.

    I’m not sure if this is a formatting issue or
    something to do with internet browser compatibility but I
    figured I’d post to let you know. The design and style
    look great though! Hope you get the problem solved soon. Thanks

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :