مشاهدة : 1122

نجل النجم بوب مارلي يشارك في الدورة 24 من مهرجان كناوة بالصويرة

نجل النجم بوب مارلي يشارك في الدورة 24 من مهرجان كناوة بالصويرة


كشف منظمو «مهرجان كناوة موسيقى العالم» عن تفاصيل برنامج الدورة 24، التي تنتظم في الفترة الممتدة من 22 إلى 24  يونيو المقبل في مدينة الصويرة.

وستعرف النسخة الجديد مشاركة عديد الأسماء المحلية للكبيرة والوازنة في مجال الفن «الكناوي»، إلى جانب فرقة يحبها المغاربة وهي «ثلاثي جبران» الفلسطينية، التي سبق لها أن شاركت في عدة مهرجانات مغربية، وأيضا نجل نجم موسيقى «الريغي» الراحل بوب مارلي، ويتعلق الأمر بـ «كي ماني مارلي».

 

وتتوزع السهرات بين منصتي «ساحة مولاي الحسن» و»شاطئ المدينة»، إضافة إلى تلك الأمسيات الحميمية التي تحتضنها مقرات كل من «الزاوية الصوفية» و»برج باب مراكش» إلى جانب منتدى حقوق الانسان.

وتعرف هذه الدورة الجديدة من المهرجان الشهير عالميا، عودة برمجته إلى سابق عهدها، ويشارك في إحيائها 35 «معلم كناوي» يعني فنان موسيقى كناوة من 10 مدن مغربية، كما يحضرها ثلة من الفنانين العرب والعالميين، منهم فرقة «ثلاثي جبران» الفلسطينية، و»كناوة ديفيزيون»، و»هوبا هوبا سبيريت»، و»باب البلوز»، و»كي ماني مارلي» نجل نجم الريغي بوب مارلي.

وتعتبر عودة مهرجان كناوة موسيقى العالم بهذه البرمجة الغنية والمتنوعة، بمثابة عودة الروح إلى أحد أكبر المهرجانات تنظيما بالمغرب وأشهرها إلى جانب «موازين إيقاعات العالم»، وفي كل دورة كانت بصمة التنوع والانفتاح تترك أثرها في كل السهرات والأمسيات التي تبرمج، كما يعتبر موعدا مرتقبا لعشاق الموسيقى التي تلامس شغاف الروح.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :