نارسا » توضح حقيقة الاسئلة المثيرة للجدل لامتحان السياقة بالمغرب 


مشاهدة : 292

نارسا » توضح حقيقة الاسئلة المثيرة للجدل لامتحان السياقة بالمغرب 

 

أصدرت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بلاغا مساء امس الثلاثاء بخصوص ما يروج من صور حول الاسئلة المقدمة في امتحان الحصول على رخصة السياقة، والتي أتارث جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشفت الوكالة أن الاخبار والصور التي تداولتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والمرتبطة بأسئلة اجتياز اختبار السياقة الجديدة، مغلوطة ولا اساس لها من الصحة، مشيرة انها مفبركة وغير موجودة على الاطلاق ببنك الاسئلة الجديدة.

 

وجاء هذا التوضيح من اونسا، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الاثنين الماضي لمجموعة من الصور، والتي يزعمون انها لبنك الاسئلة الجديدة لاجتياز الاختبار النظري، للحصول على رخصة السياقة، والتي تضمنت اسئلة عن تاثير المشروبات الكحولية بانواعها على السائق، وما مدى قدرته على تحمل عدم استعمال المرحاض أثناء السياقة في الطريق السيار، الشيء الذي خلق موجة من السخرية والسخط، وسرعان ما انتشرت هذه الصور بتعاليق سلبية تتهم الجهات المسؤولة عن اعداد وطرح هذا النوع من الاسئلة بالمهملة والغير مسؤولة.

 

وأخبرت نارسا في ذات البلاغ انها تحتفظ لنفسها بسلك كل الاجراءات القانونية اللازمة في حق مروجي هذه الاشاعات والاخبار الكاذبة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :