نادي يوفنتوس الإيطالي يساهم في أعمال خيرية بالحوز


مشاهدة : 378

نادي يوفنتوس الإيطالي يساهم في أعمال خيرية بالحوز

 

يساهم نادي يوفنتوس الإيطالي في الحملة الخيرية التي تنظمها شركة « أريستون » بالتعاون مع جمعية « عطاء »، والمتعلقة بمشروع تجهيز عدة مؤسسات بالمياه الساخنة في جماعة توامة بإقليم الحوز، تشمل دار الطليبة ودار الأمومة.

وتندرج هذه الحملة الخيرية في إطار الشراكة بين مجموعة « أريستون » ونادي يوفنتوس الإيطالي، التي أبرمت في شهر فبراير من سنة 2022، من اجل القيام ببعض الأعمال الإنسانية والتضامنية في القارة الأفريقية.

وقد ألهم هذا التقارب بين الشريكين حملة « أريستون » الاجتماعية الجديدة بعنوان « دع الخبراء ينضمون إلى الميدان »، والتي تشمل دول المغرب وجنوب إفريقيا ومصر ونيجيرياـ وتستغرق حوالي شهرين.

واحتفالا بإطلاق هذه الحملة، تم تنظيم مسابقة « الشعلة الرابحة »، التي سيحظى الفائزون فيها برحلة إلى إيطاليا لحضور مباراة كرة قدم لنادي يوفنتوس في ملعب « أليانز » في تورينو.

5 commentaires sur “نادي يوفنتوس الإيطالي يساهم في أعمال خيرية بالحوز

  1. 803893 149043It is not that I want to duplicate your web site, but I actually like the style. Could you tell me which design are you making use of? Or was it custom created? 410532

  2. 540741 668873Aw, this became an extremely good post. In thought I would like to set up writing like that additionally – taking time and actual effort to generate an excellent article but what / points I say I procrastinate alot by means of no indicates appear to get something completed. 244264

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :