نائب العمدة ينشر صورا لتفاعله مع شكايات المواطنين وفيسبوكيون يسخرون


مشاهدة : 471

نائب العمدة ينشر صورا لتفاعله مع شكايات المواطنين وفيسبوكيون يسخرون

دأب نائب عمدة المدينة كمال ماجد على نشر صور لتحركاته داخل مدينة مراكش في توثيق لتدخلاته في قطاعي النظافة والإنارة، وخصوصا التي تكون منها بناء على شكايات أو طلبات من المواطنين، حيث لوحظت تحركات كثيفة لماجد في هذا الخصوص في عدد من أحياء المدينة، بين حملات نظافة وتجديد الإنارة في عدد من النقط السوداء.

إلا أن صورة قام بنشرها نائب العمدة المكلف بشركة التنمية المحلية كمال ماجد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » أثارت السخرية على الموقع، وتلقاها عدد من النشطاء الفايسبوكيين بالاستهجان والتهكم.

ويظهر في الصورة عامل من عمال النظافة فوق أحد الأسطح وهم بصدد أخذ أكياس بلاستيكية رصت بعناية فوق السطح وبنفس الطريقة، ليعلق أحد الفايسبوكيين ساخرا  » دابا انا قبل متفهمني كيفاش عمال النظافة طلعوووو لسطااح ؟؟ و ما غاديش نقول ليك لا علاش لا كيفاش حيت كناش تحمالات واضح !!! و لكن أربي غير كيفااااش دووك مياكي مجموعيين أو مسدوديين 😂.

2 commentaires sur “نائب العمدة ينشر صورا لتفاعله مع شكايات المواطنين وفيسبوكيون يسخرون

  1. 869737 866660Spot ill carry on with this write-up, I truly think this website requirements a terrific deal more consideration. Ill oftimes be once more to see far more, many thanks that info. 439445

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :