مشاهدة : 2433

مواهب رياضية تخلق الحدث بالحي الحسني مراكش

مواهب رياضية تخلق الحدث بالحي الحسني مراكش


احتضنت فضاءات ملاعب القرب بمنتزه الحي الحسني بمراكش، أول أمس السبت 23 يوليوز، الأدوار الإقصائية في كرة القدم للفئات الصغرى، احتفاء بعيد العرش المجيد الذي يخلد هذه السنة الذكرى 23 لتربع صاحب الجلالة محمد السادس على عرش أسلافه الميامين.
وقد نظمت هذا العرس الرياضي جمعية الأطلس للتنمية والرياضة الحي الحسني بشراكة مع مجلس مقاطعة المنارة و المجلس الجماعي وبعض الجمعيات من تراب مقاطعة المنارة.
وحضر هذا الحفل، الأول من نوعه بالحي الحسني بمراكش، العديد من الفعاليات الإدارية وبعض الأطر التربوية والرياضية  بمقاطعة المنارة على رأسهم الرياضي والبطل الأولمبي ابراهيم بنبويلة من تمانينات القرن الماضي، والذي كان له شرف تقديم بعض الكؤوس والجوائز على الفائزين من الفرق والمتميزين من اللاعبين بمعية بعض الآباء والأمهات وبعض الضيوف الحاضرين لإحياء هذا الملتقى الرياضي الذي استمتع به الحضور المتتبع لجميع هذه المباريات على إيقاعات و لمسات رياضية هائلة أبان عنها بعض اللاعبين الصغار مما يستشرف عن مستقبل واعد لهذه الطاقات والمواهب اليافعة بتراب مقاطعة المنارة بمدينة مراكش.

4 commentaires sur “مواهب رياضية تخلق الحدث بالحي الحسني مراكش

  1. 665977 944939We dont trust this incredible submit. Nevertheless, I saw it gazed for Digg along with Ive determined you could be appropriate so i ended up being imagining within the completely wrong way. Persist with writing top quality stuff along these lines. 38649

  2. 95589 527575Likely to commence a business venture about the refers to disclosing your products and so programs not just to individuals near you, remember, though , to several potential prospects much more by way of the www often. earn money 705016

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :