مشاهدة : 2425

مواطن فرنسي يفضح قضية السمسرة بمحكمة الصويرة ويطيح بموظفة وسيدة أعمال  

مواطن فرنسي يفضح قضية السمسرة بمحكمة الصويرة ويطيح بموظفة وسيدة أعمال  


 

 

تعيش مدينة الصويرة خلال الأيام الأخيرة على وقع حالة من الاستنفار الأمني، من أجل الإطاحة بأفراد عصابة متخصصة في السمسرة بالمحكمة الابتدائية، بعدما تمكن مواطن فرنسي من فضح ممارساتها الغير قانونية.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد وضع مواطن فرنسي يقطن بمدينة الصويرة شكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ضد سيدة أعمال متهما اياها بالنصب، حيث أرفق محاميه الشكاية بتسجيلات صوتية لصاحبة إحدى المقاهي المعروفة بالمدينة، التي أوهمت الضحية بالتوسط له من أجل حل مشكل عقاري بالمحكمة، حيث تم على إثرها فتح تحقيق من طرف مصلحة الشرطة القضائية.

 

وقد قاد التحقيق إلى إيقاف سيدة الأعمال، إضافة إلى سيدة أخرى تشتغل موظفة بباشوية الصويرة، إضافة إلى محامي شاب تمت متابعته في حالة سراح، كما من المنتظر الإطاحة بمسؤولين آخرين يشتبه تورطهم في القضية، حيث يرجح أن تكون مرتبطة بعصابة متخصصة في السمسرة.

Un commentaire sur “مواطن فرنسي يفضح قضية السمسرة بمحكمة الصويرة ويطيح بموظفة وسيدة أعمال  

  1. 8534 38786Soon after study some with the content for your website now, i genuinely as if your technique of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and are checking back soon. Pls have a look at my website too and told me in case you agree. 154041

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :