مشاهدة : 1103

مهرجان « ربيع موسيقى ليزاليزي » بالصويرة يعود في أول دورة بعد الجائحة

مهرجان « ربيع موسيقى ليزاليزي » بالصويرة يعود في أول دورة بعد الجائحة


 

سيضرب مهرجان « ربيع موسيقى ليزاليزي »، هذه السنة، موعدا لعشاق موسيقى القاعات والفن الغنائي، في الفترة ما بين 27 و30 أبريل الجاري، في أول دورة بعد جائحة فيروس كورونا.

وتعد هذه التظاهرة فرصة للاحتفال بالذكرى العشرين للمهرجان، وهي ذكرى تم تأجيلها عدة مرات منذ 2020، حيث تتميز نسخة هذه السنة ببرمجتها الغنية التي تعكس أصالة تقاليد الصويرة وتفرد وحداثة رؤية الصويرة – موكادور للعالم، بقيمها المتمثلة في السلام والاختلاف والتنوع التي سيؤديها موسيقيون ومغنون قادمون من جميع القارات.

وسيتم الاستماع إلى أديان وثقافات خلال خمسة عشر حفلة موسيقية مع الحضور الأول للموهوبة منية رزق الله، عازفة الكمان الشهيرة، وعازفة الصف الأول في أوبرا برلين والتي خلفت دينا بن سعيد التي قدمت الكثير لهذا المهرجان.

4 commentaires sur “مهرجان « ربيع موسيقى ليزاليزي » بالصويرة يعود في أول دورة بعد الجائحة

  1. 278836 182800So could be the green tea i buy in cans exactly the same as the regular tea youd buy to put within your morning cup? Ive been told is just normal green tea produced to be cooler, but does it have any affect as far as not speeding up your metabolism as fast as normal hot green tea? 246448

  2. 565157 370129You produced some decent points there. I looked on-line towards the concern and discovered most individuals will go along with along along with your internet website. 525500

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :