مشاهدة : 1115

منع تنقل جمهور أولمبيك آسفي إلى الجديدة

منع تنقل جمهور أولمبيك آسفي إلى الجديدة


 

قررت السلطات المحلية بمدينة الجديدة منع جمهور نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم من التنقل لمساندة فريقه في مباراته أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، يوم غد الجمعة 14 أبريل 2023، في ملعب « أحمد بن العبدي » برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

وعبرت إدارة نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، في بلاغ على صفحتها الرسمية، عن استغرابها من قرار منع تنقل جمهور الفريق إلى مدينة الجديدة لمساندته أمام الدفاع الحسني الجديدي.

واعتبر أولمبيك آسفي منع جمهوره بالتنقل إلى الجديدة « قرار غريب ولا يترجم عمق العلاقات التاريخية والعائلية بين الناديين الجارين »، مشيرا إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أجريت بأسفي، عرفت حضور الجمهور الجديدي واستقبل بترحاب وحفاوة من طرف ساكنة المدينة.

7 commentaires sur “منع تنقل جمهور أولمبيك آسفي إلى الجديدة

  1. 707309 81475Youre so cool! I dont suppose Ive read anything such as this before. So nice to get somebody with some original thoughts on this subject. realy we appreciate you starting this up. this fabulous internet site are some items that is required on the internet, somebody with slightly originality. beneficial work for bringing a new challenge on the world wide web! 554510

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :