مشاهدة : 2650

مليون سنتيم لمتابعة مهرجان الضحك على المراكشيين 

مليون سنتيم لمتابعة مهرجان الضحك على المراكشيين 


 

 

اشتعلت السوق السوداء الخاصة ببيع تذاكر متابعة مهرجان الضحك المنظم بمدينة مراكش، والذي سيختتم اليوم السبت، حيث وصلت أسعار التذاكر إلى أرقام خالية فاقت 5000، وذلك وفق المعلومات التي توصل بها موقع « مراكش7 ».

 

ذات المصدر أضاف أن أسعار تذاكر مهرجان مراكش للضحك تتراوح في السوق السوداء صباح اليوم السبت بين 5000 درهم و10 آلاف درهم، حيث استغل الاشخاص النشيطين بالسوق السوداء الاقبال المكثف على التذاكر بحكم تواجد مجموعة من نجوم المستديرة، وكذا عدم طرح التذاكر كما هو معتاد في النسخ الماضية في الشبابيك المخصصة لها، من أجل الزيادة الصاروخية في أسعارها.

 

وقد أثارت النسخة الحالية لمهرجان مراكش للضحك استياء عارم وسط المراكشيين، الذين وجدوا أنفسهم محرومين من متابعته هذه السنة بفعل الاسعار الخيالية للتذاكر، وكذا ما يتسبب فيه من فوضى بمحيط قصر البديع قضت مضجع ساكنة الأحياء المجاورة، التي اشتكت من ذلك عبر مراسلة بعض الفعاليات الجمعوية للسلطات المحلية.

 

وفي اتصال هاتفي بأحد الفنانين الذين فضل عدم ذكر اسمه، اعتبر الأخير أن هذا المهرجان يمكن تسميته « بمهرجان الضحك على المراكشيين » لكونه لم يفيد أهل مراكش بشيء، سواء الساكنة التي وجدت نفسها محرومة من متابعته، أو الفكاهيين الذين تم اقصاءهم، متسائلا عن الفائدة من هذا الحدث بالنسبة للمدينة، بالنظر لكون جميع الشركات المفوض لها المهرجان في جميع التخصصات من خارج المدينة الحمراء، وهو ما دفعه لمطالبة الجهات المسؤولة بالمدينة إلى ضرورة التدخل بصرامة لفرض مجموعة من النقاط على اللجنة المنظمة في السنوات القادمة.

 

 

2 commentaires sur “مليون سنتيم لمتابعة مهرجان الضحك على المراكشيين 

  1. 83000 264491There is an ending. Just remember that I meant for this to be an art game. I do feel like I spent an inordinate amount of time on the more traditional gameplay elements, which could make the meaning with the game a bit unclear. In case you mess about with it though, youll uncover it. 566535

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :