مشاهدة : 2352

ملاعب القرب بأزلي في حالة متردية من دون صيانة ولا إنارة

ملاعب القرب بأزلي في حالة متردية من دون صيانة ولا إنارة


تعرف ملاعب القرب بحي آزلي بالحي الحسني حالة يرثى لها، بسبب انعدام الصيانة، وغياب الإنارة، ما يجعلها في وضعية مخربة، تحرم أبناء المنطقة من الاستفادة منها بالكيفية اللائقة، وتعرضهم لشتى المخاطر حين ارتيادها.

ورغم حالتها فإن الدخول إليها يتطلب دفع قدر مالي يبلغ قدره 10 دراهم للفرد ،حسب ما صرحت به لموقع « مراكش7 » فعاليات مدنية بالمنطقة.

كما ندد الفاعلون بحالة الملاعب، وتساءلوا عن دور المسؤولين فيما يحصل، وعن المتنفسات التي تقدم للشباب ونوعيتها، وعن الأهمية المفروض إيلاؤها للنشاط الرياضي خاصة في صفوف الناشئة.

وفي اتصال برئيس مجلس مقاطعة المنارة عبد الواحد الشافقي بهذا الخصوص، قال الأخير بأن « الملاعب في حالة جيدة، وبالنسبة للإنارة نحن بصدد تركيب العدادات، لأن حاضرة الأنوار رفضت إضاءة الملاعب »، وأضاف  « الملاعب التي لا تتوفر على الإضاءة يحتمل أن الكشافات قد احترقت »، وفي سؤال حول المقابل الذي يتقاضاه بعض المشرفين من الراغبين في الولوج إلى أرضية الملاعب أجاب قائلا « من  يقول بأخذ مقابل من طرف المشرفين نطالبهم ببعث شكاية لنٌفعل الإجراءات اللازمة في حقهم ».

4 commentaires sur “ملاعب القرب بأزلي في حالة متردية من دون صيانة ولا إنارة

  1. 868889 288379I discovered your weblog website web site on the search engines and check several of your early posts. Always maintain up the quite very good operate. I recently additional increase Rss to my MSN News Reader. Seeking for toward reading much much more on your part later on! 409843

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :