مشاهدة : 1111

مكتب الاتفاق يعول على مواجهة الكأس لتسديد مستحقات اللاعبين العالقة

مكتب الاتفاق يعول على مواجهة الكأس لتسديد مستحقات اللاعبين العالقة


 

يعول المكتب المسير لفريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم على مواجهة الكأس التي ستجمع رفقاء أحمد أجدو بفريق الوداد البيضاوي ليلة اليوم الثلاثاء، من أجل ضخ سيولة مالية من عملية بيع التذاكر، كافية لتسديد مستحقات اللاعبين العالقة، والذين لم يتوصلوا بأي راتب شهري منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

ووفق ما كشف مصدر مسؤول من نادي الاتفاق المراكشي لكرة القدم لموقع « مراكش7 » فإن عدد التذاكر التي تم بيعها منذ وضعها بالشبابيك منذ أول أمس الأحد تجاوزت 5000 تذكرة.

ذات المصدر أضاف أن حوالي 4000 تذكرة تم بيعها بشباك ملعب بنجلون بالدار البيضاء طيلة يوم أمس الاثنين، فيما تتواصل عملية البيع اليوم الثلاثاء، أما الشبابيك المتواجدة بمدينة مراكش فقد عرفت بيع حوالي 1000 تذكرة منذ أول أمس الأحد.

ومن المرتقب أن تعرف عملية بيع تذاكر المواجهة إقبالا مكثفا اليوم الثلاثاء على بعد ساعات قليلة من بداية اللقاء، حيث تشير التوقعات إلى إمكانية بيع أزيد من 10 آلاف تذكرة.

ويشار أن اللقاء بين الاتفاق المراكشي والوداد البيضاوي الذي يندرج في إطار دور 32 من منافسات الكأس الفضية سيجرى على أرضية ملعب مراكش الكبير ليلة اليوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة العاشرة.

6 commentaires sur “مكتب الاتفاق يعول على مواجهة الكأس لتسديد مستحقات اللاعبين العالقة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :