مشاهدة : 2527

مطالب بايقاف منفذي عملية سرقة في واضحة النهار بالداوديات

مطالب بايقاف منفذي عملية سرقة في واضحة النهار بالداوديات


 

 

انتشر عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يوم أمس الاثنين شريط فيديو، يوثق لعملية سرقة استهدفت فتاة تدرس في إحدى الجامعات الكائنة بحي أمرشيش بتراب مقاطعة جليز، وذلك في واضحة النهار.

 

وحسب ما يتضمنه شريط الفيديو، فقد أقدم مجرمين على اعتراض سبيل فتاة بحي أمرشيش بالداوديات كانت تجري مكالمة هاتفية، ليقدم أحدهما على إشهار السلاح الأبيض في وجهها ويسلبها هاتفها النقال، ليلوذا معا بالفرار على متن دراجة نارية من نوع « C90 ».

 

وقد طالب رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بعد الاطلاع على شريط الفيديو ايقاف المتورطين في العملية، مع الحرص على شن حملات بأزقة حي أمرشيش، خاصة على مقربة من الجامعات، التي تعرف تواجد عدد من اللصوص الذين يتربصون بالطلبة خاصة الطالبات.

6 commentaires sur “مطالب بايقاف منفذي عملية سرقة في واضحة النهار بالداوديات

  1. 30472 255524I discovered your weblog web site on google and check just some of your early posts. Proceed to maintain up the outstanding operate. I just extra up your RSS feed to my MSN Info Reader. Seeking forward to reading more from you in a although! 447128

  2. I love your blog.. very nice colors & theme. Did you create this website yourself or did you
    hire someone to do it for you? Plz reply as I’m looking to create my own blog and would like to know where u got this from.
    appreciate it

    My web-site: vpn coupon 2024

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :