مشاهدة : 2212

البنك الأوربي (BERD) يدرس إمكانية تمويل مشاريع كبرى بالجهة.. من بينها تحلية مياه البحر وإنجاز المجمع التكنولوجي لتامنصورت(BERD)

البنك الأوربي (BERD) يدرس إمكانية تمويل مشاريع كبرى بالجهة.. من بينها تحلية مياه البحر وإنجاز المجمع التكنولوجي لتامنصورت(BERD)


في إطار تعزيز التعاون المشترك بين جهة مراكش والمؤسسات المالية الدولية شهد مقر جهة مراكش آسفي أمس الجمعة عقد جلسة عمل موسعة؛ مع مديرة قطاع البنيات التحتية للبنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية (BERD)؛ سييو بارريت؛ وعدد من ممثلي البنك.

وذلك من أجل تمويل وإنجاز المشاريع التنموية بتراب الجهة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين جهة مراكش والمؤسسات المالية الدولية من أجل تمويل وإنجاز المشاريع التنموية التي يسهر عليها مجلس الجهة بمختلف مكونات التراب الجهوي.

حيث تطرق اللقاء إلى المشاريع التي يمكن إنجازها في قطاع الماء كمحطة لتحلية مياه البحر وكذا دعم كل من مشاريع إنجاز المجمع التكنولوجي لتامنصورت وسوق ذي منفعة وطنية بسيدي بوعثمان، بالإضافة إلى مشاريع النقل الحضري وشبه الحضري.

وشكل اللقاء فرصة لدراسة مجالات التعاون بين الجهة والبنك الأوروبي؛ وتحديد المشاريع والأوراش التي يمكن أن تحظى بدعم مالي في إطار اختصاصات البنك الاوروبي وتماشيا مع توجهات وأولويات مجلس الجهة.

3 commentaires sur “البنك الأوربي (BERD) يدرس إمكانية تمويل مشاريع كبرى بالجهة.. من بينها تحلية مياه البحر وإنجاز المجمع التكنولوجي لتامنصورت(BERD)

  1. 928837 474843Bereken zelf uw hypotheek. Hypotheek berekenen? Maak snel een indicatieve berekening van het maximale leenbedrag van uw hypotheek. 473574

  2. 908602 813236Excellently written write-up, doubts all bloggers offered exactly the same content because you, the internet is a greater place. Please maintain it up! 454910

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :