مشاهدة : 2102

مراكش وفنادقها مرشحون بقوة في جوائز السفر العالمية لسنة 2023

مراكش وفنادقها مرشحون بقوة في جوائز السفر العالمية لسنة 2023


وتعود مدينة مراكش وفنادقها لتترك بصمتها مرة أخرى في صناعة السفر والسياحة على المستوى العالمي، وذلك بعدما تم ترشيح المدينة وست مؤسسات فندقية بها في الدورة الثلاثين لجوائز السفر العالمية (WTA) 2023.

وفي هذا السياق، تم ترشيح مدينة مراكش في فئتين، الأولى ضمن « أفضل وجهة حضرية في إفريقيا »، والثانية « أكبر وجهة للمهرجانات والفعاليات في إفريقيا ».

وشهدت جوائز السفر العالمية لهذه السنة ترشيح ست مؤسسات فندقية في مراكش لجوائز مختلفة، حيث يتواجد فندق « رويال منصور » في قائمة المرشحين لجائزة « الفندق الرائد في إفريقيا »، وفندق Les Deux Tours في فئة « الفندق التصميمي الرائد في إفريقيا »، وفندق المامونية في فئة « أفضل الفنادق الفاخرة في إفريقيا »، وفندق « سلطانة » في فئة « أفضل فنادق البوتيك في افريقيا »، ثم فندق « موفنبيك المنصور الذهبي » في فئة « أفضل فندق للمؤتمرات في إفريقيا »، وأخيرا فندق « نوبو » المرشح ضمن قائمة « أفضل فندق جديد في إفريقيا ».

7 commentaires sur “مراكش وفنادقها مرشحون بقوة في جوائز السفر العالمية لسنة 2023

  1. 633916 640065You could surely see your skills inside the function you write. The world hopes for more passionate writers like you who arent afraid to say how they believe. At all times follow your heart 441867

  2. 614844 74160Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You clearly know what youre talking about, why throw away your intelligence on just posting videos to your site when you could be giving us something informative to read? 259121

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :