مشاهدة : 2173

مراكش وجهة جديدة في جدول موسم الشتاء لشركة الطيران النمساوية

مراكش وجهة جديدة في جدول موسم الشتاء لشركة الطيران النمساوية


 

ستكون مدينة مراكش من بين الوجهات الجديدة لشركة الطيران النمساوية في موسم الشتاء المقبل، بعدما ألغيت منذ بداية الجائحة، وذلك وفقا للبرنامج الذي تم الكشف عنه مؤخرا من طرف « استريان ايرلاينز ».

وستعمل الشركة على تأمين 80 وجهة دولية من مطار فيينا، من بينها مدينة مراكش وجهتها الوحيدة إلى المغرب منذ 2006، وذلك خلال الفترة الممتدة من بداية شهر أكتوبر 2022 إلى غاية نهاية شهر مارس 2023.

واعتبارا من فاتح أكتوبر 2022، ستؤمن الشركة النمساوية الوطنية رحلتين أسبوعيا بين قاعدتها في مطار فيينا-شويشات ومطار مراكش-المنارة، على متن طائرة ذات ممر واحد من طراز إيرباص A320، اذ تمت برمجة رحلات الذهاب يومي الأربعاء والسبت على الساعة 10:10 صباحا لتصل الساعة 2:10 مساء، ورحلات العودة من مراكش على الساعة 3:15 مساء لتهبط في الساعة 7:20 مساء.

وأوضحت شركة الخطوط الجوية النمساوية أنها قررت بدء رحلاتها السياحية في وقت مبكر من موسم الشتاء لهذه السنة، نظرا للطلب القوي السنة الماضية والزيادة القوية في الحجوزات خلال فصل الصيف الحالي.

وللإشارة فإن المدينة الحمراء أضحت في السنوات الأخيرة وجهة مفضلة للسياح النمساويين، وهو ما يفسره النمو الملحوظ في نسبة توافدهم على مراكش، والتي تجاوزت 40 في المائة خلال الخمس سنوات الماضية.

170 commentaires sur “مراكش وجهة جديدة في جدول موسم الشتاء لشركة الطيران النمساوية

  1. Can I just say what a comfort to find somebody who truly understands what theyre talking about on the net. You certainly understand how to bring a problem to light and make it important. A lot more people really need to look at this and understand this side of the story. I cant believe youre not more popular because you definitely possess the gift.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :