مشاهدة : 2,124

مراكش وأكادير من بين أرخص وجهات السفر للسياح البريطانيين

مراكش وأكادير من بين أرخص وجهات السفر للسياح البريطانيين


 

صنف « سافو »، وهو موقع بريطاني لتوفير المال والسياحة، مدينتا مراكش وأكادير في المغرب من بين أرخص عشر وجهات سياحية شاملة للسياح البريطانيين هذه السنة.

وحلت مدينة أكادير في المركز الأول كأرخص وجهة سياحية دولية، فيما حلت مراكش في المركز السابع، وذلك من خلال المقارنة التي أجراها الموقع بين المدن بناء على بيانات رحلة لمدة أسبوع كامل، شاملة لتكاليف المبيت في الفندق وتذاكر الرحلات الجوية.

وحصلت عاصمة سوس على متوسط درجة 81/100، بتكلفة تصل إلى 490 جنيها إسترلينيا، في حين تحصلت المدينة الحمراء على متوسط درجة 85/100، بتكلفة بلغت 564 جنيه إسترليني.

وقدم الموقع البريطاني، كذلك، ترتيبا لوجهات العطلات الشاملة التي تقدم أفضل العروض بأسعار مناسبة، احتلت فيه مراكش المرتبة التاسعة، بينما تم تصنيف سال في الرأس الأخضر على أنها « أفضل وجهة شاملة » للسياح البريطانيين، متبوعة بأنطاليا في تركيا وشمال ماليه في جزر المالديف والغردقة في مصر.

3 commentaires sur “مراكش وأكادير من بين أرخص وجهات السفر للسياح البريطانيين

  1. 138463 542000After study some with the weblog articles for your internet site now, and that i genuinely like your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark site list and are checking back soon. Pls consider my internet website too and inform me what you consider. 846933

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :