مشاهدة : 1120

مراكش على لائحة الوجهات العالمية الأكثر طلبا في العطلة المقبلة لرأس السنة

مراكش على لائحة الوجهات العالمية الأكثر طلبا في العطلة المقبلة لرأس السنة


ستكون مدينة مراكش من بين الوجهات الأكثر استقطابا للزائرين خلال العطلة المقبلة لرأس السنة، حسب المعطيات الأولوية التي تظهرها الحجوزات في الفنادق ومع وكالات الأسفار.

وأكدت مصادر خاصة لموقع « مراكش 7 » أنه بمجرد نهاية العطلة الصيفية، والتي تعتبر موسم الذروة للسياحة بمراكش والمغرب بصفة عامة، بدأت الفنادق المصنفة ووكالات الأسفار بالمدينة الحمراء تتلقى طلبات الحجز لعطلة نهاية السنة الميلادية، والتي عادة ما تعرف توافد عدد كبير من السياح.

ويتوقع الفاعلون في القطاع السياحي بعاصمة النخيل أن تعرف العطلة المقبلة لرأس السنة انتعاشة غير مسبوقة، قد تتخطى الأرقام التي تم تسجيلها في السنوات التي سبقت الأزمة الصحية الناتجة عن تفشي جائحة كورونا.

ويذكر أن مراكش كانت دائما قبلة للعديد من النجوم والمشاهير خلال عطل نهاية السنة، والذين يختارونها للاحتفال في أجواء فريدة تميزها عن باقي الوجهات العالمية.

3 commentaires sur “مراكش على لائحة الوجهات العالمية الأكثر طلبا في العطلة المقبلة لرأس السنة

  1. 190238 185854I dont believe Ive read anything like this before. So good to find somebody with some original thoughts on this subject. thank for starting this up. This internet site is something that is needed on the internet, someone with slightly originality. Good job for bringing something new to the internet! 361691

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :