مشاهدة : 2187

مراكش تستعد لاحتضان مباريات عصبة الأبطال الأفريقية النسوية

مراكش تستعد لاحتضان مباريات عصبة الأبطال الأفريقية النسوية


 

 

تتأهب مدينة مراكش خلال الأيام القليلة الماضية من أجل احتضان مباريات المجموعة الثانية من عصبة الأبطال الأفريقية لكرة القدم النسوية، والتي تحتضنها المملكة في الفترة ما بين 30 من شهر أكتوبر الجاري إلى 13 من شهر نونبر القادم.

 

وتم استقبال الفرق الأربعة المنتمية للمجموعة الثانية، والتي حطت الرحال بالمدينة الحمراء خلال الأسبوع الماضي، أولها عناصر فريق مازيمبي الكونغولي، وكذا إناث كل من وادي دجلة المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وبايلسا كوينز النيجيري.

 

وقد عملت اللجنة المنظمة للعرس الأفريقي التي تحتضنه مدينتي الرباط ومراكش، تحت إشراف من العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، على إعداد الظروف الملائمة للنوادي المشاركة، حيث تم بالمدينة الحمراء الاستعانة بمجموعة من الشابات والشباب للعمل ضمن التنظيم، إذ باشروا العمل منذ يوم الجمعة الماضي.

 

كما قامت شركة سونارجيس تحت إشراف مباشر من مدير الملعب الكبير رشيد النايفي على تهييئ أرضية الملعب وكذا المرافق الأخرى، كما تم تركيب نظام ري متطور يستعمل لأول مرة في الملاعب المغربية، وذلك في إطار المساعي الرامية إلى ترشيد استهلاك المياه.

 

ويشار أن ملعب مراكش الكبير سيحتضن اليوم الاثنين أولى المباريات، حيث ستجرى انطلاقا من الساعة الخامسة بعد العصر المباراة الأولى بين صن داونز وبايلسا، فيما المواجهة الثانية بين مازيمبي ووادي دجلة ستنطلق عند حدود الساعة الثامنة مساء.

2 commentaires sur “مراكش تستعد لاحتضان مباريات عصبة الأبطال الأفريقية النسوية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :