مشاهدة : 2167

مراكش تستضيف اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة العسكرية

مراكش تستضيف اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة العسكرية


 

انطلقت يوم أمس الأحد 12 مارس 2023، بمدينة مراكش، أشغال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية (37) والمكتب التنفيذي (57)، واللجان المعاونه له (الفنية 48، والإعلامية 34، والعلمية 1)، الذي تنظمه المديرية العامة للرياضات العسكرية بالمغرب إلى غاية يوم 17 من الشهر ذاته.

ويعرف هذا الحدث مشاركة وفود من 13 دولة عربية من الدول الأعضاء في الإتحاد، بالإضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء اللجان المعاونة له.

وستناقش الاجتماعات عددا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، من بينها برامج وأنشطة الإتحاد لسنة 2023، وكذا مخرجات اللجنة المكلفة بمراجعة بعض مواد النظام الأساسي للاتحاد ودراسة الملاحظات والتعديلات المقدمة من الدول الأعضاء، والتي عقدت بمقر الإتحاد بالقاهرة خلال الفترة من 28 يناير حتى 2 فبراير 2023.

كما سيتم أيضا استكمال أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد بانتخاب عضو جديد، وكذا استكمال أعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد، إلى غير ذلك من النقاط الهامة والمقترحات الفعالة التي تتقدم بها الدول الأعضاء بهدف تطوير والنهوض بالرياضة العسكرية بكافة الدول العربية تحقيقا لشعار الإتحاد  » الأخوة عبر الرياضة « .

6 commentaires sur “مراكش تستضيف اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة العسكرية

  1. 543049 787016You created some decent points there. I looked on the net for any difficulty and located most individuals goes along with together with your internet site. 832444

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :