مشاهدة : 1077

مراكش تحتضن البطولة الوطنية للعبة « سكرابل »

مراكش تحتضن البطولة الوطنية للعبة « سكرابل »


تحتضن مدينة مراكش، نهاية الأسبوع الجاري، أطوار البطولة الوطنية للعبة « سكرابل » لموسم 2022، والتي تنظمها الجمعية المغربية للسكرابل.

وستعرف هذه المنافسة، المنعقدة يومي 19 و20 مارس، مشاركة حوالي خمسين لاعبا مغربيا ودوليا، بهدف الظفر ببطاقة العبور إلى بطولة العالم المقرر إجراؤها في يوليوز 2022 في لوفان لا نوف في بلجيكا.

وقد تم فتح باب المشاركة في هذه البطولة في وجه جميع اللاعبين، الحاصلين على الرخصة وكذا غير المرخصين، دون شروط حد أدنى أو أقصى لسنهم، لتشجيعهم على المشاركة وتقييم مستواهم، مع مراعاة استيفاء شروط الوصول إلى البطولة.

5 commentaires sur “مراكش تحتضن البطولة الوطنية للعبة « سكرابل »

  1. 671620 846216Hmm is anyone else experiencing issues with the images on this blog loading? Im trying to locate out if its a issue on my finish or if it is the blog. Any responses would be greatly appreciated. 345963

  2. 670765 352328The vacation trades offered are evaluated a variety of in the chosen and merely great value all about the world. Those hostels are normally based towards households which you will uncover accented by way of charming shores promoting crystal-clear fishing holes, concurrent of ones Ocean. Hotels Discounts 590726

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :