محكمة النقض الفرنسية تؤكد بشكل نهائي إدانة الزوجين بالكاني


مشاهدة : 368

محكمة النقض الفرنسية تؤكد بشكل نهائي إدانة الزوجين بالكاني

أكدت محكمة النقض في فرنسا، بشكل نهائي، يوم الأربعاء 30 يونيو 2021، إدانة باتريك وإيزابيل بلكاني بتهمة غسيل الاموال والاحتيال الضريبي، مع طلب إجراء محاكمة جديدة، فقط فيما يتعلق بحجم العقوبات.

وكان المحكمة الاستئنافية قد قضت في حق العمدة السابق لبلدية لوفالوا-بيري باتريك بالكاني وزوجته النائبة الأولى سابقا ايزابيل بالكاني، في 27 ماي 2020،بالسجن لمدة أربع وخمس سنوات، وغرامة 100 ألف يورو و 10 سنوات من عدم الأهلية، لإخفائهم بين عامي 2007 و 2014 حوالي 13 مليون يورو من الأصول الضريبية، خاصة المتعلقة بفيلا في منطقة البحر الكاريبي ورياض فخم في مراكش.

وقد قضت محكمة النقض أيضا بكون المحكمة الاستئنافية لم تقدم أسبابا كافية لقرارها بإصدار أمر على الزوجين وابنهم بدفع مليون يورو كتعويضات للدولة، ونتيجة لذلك، أمرت بإجراء محاكمة ثالثة، سيتم تخصيصها للعقوبات فقط.

ويذكر أن باتريك بالكاني البالغ من العمر 73 سنة، كان قد قضى خمسة أشهر في سجن لا سانتي، قبل الإفراج عنه لأسباب طبية، ولم يصدر حكم بالسجن الفوري عند الاستئناف بسبب سنه وحالته الصحية.

2 commentaires sur “محكمة النقض الفرنسية تؤكد بشكل نهائي إدانة الزوجين بالكاني

  1. 722236 802205Why didnt I take into consideration this? I hear exactly what youre saying and Im so happy that I came across your weblog. You truly know what youre talking about, and you created me feel like I ought to learn far more about this. Thanks for this; Im officially a huge fan of your weblog 658397

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :