مشاهدة : 2253

محامون من مراكش يجددون رفض إجبارية جواز التلقيح بالمحاكم وينددون بقرار هيئة البيضاء

محامون من مراكش يجددون رفض إجبارية جواز التلقيح بالمحاكم وينددون بقرار هيئة البيضاء


نظم محامو  مدينة مراكش وقفة احتجاجية أمام قصر العدالة بسيدي يوسف بن علي لليوم الرابع على التوالي، رفضا للدورية الثلاثية التي جعلت الإدلاء بجواز التلقيح إجباريا لولوج محاكم المملكة، وشهد محيط قصر العدالة صباح اليوم الخميس 23 دجنبر حضور عشرات المحامين الذين رفعوا شعارات منددة بالجواز الصحي، معتبرين الأمر تضييقا وتمييزا خارج إطار الدستور والقانون.

وفي تصريح لموقع « مراكش7 » قالت الأستاذة نعيمة الرباحي المحامية بهيئة مراكش « سنكمل في أشكالنا الاحتجاجية إلى حين التراجع عن هذه المذكرة الثلاثية المشؤومة، الصادرة عن أناس ليست لهم الصفة لإصدارها، ولن نخضع ولن نركع لأية تعليمات، لأن التلقيح اختياري وليس إجباريا، ولهذا نحن نناضل لفائدتنا ولفائدة المواطنين ونؤكد رفضنا  لجواز التلقيح »، وأضافت  » لازلنا صامدين ولا زلنا واقفين ولإضراباتنا مواصلين في جميع ربوع المملكة، وغدا عندنا وقفة الكرامة بالرباط ».

وبخصوص قرار هيئة البيضاء بالعودة إلى المحاكم شريطة مراقبة الجواز من طرف الهيئة، قالت الأستاذة الرباحي « الجمعية العمومية لهيئة الدار البيضاء رفضت هذا القرار، ونحن نتضامن مع الجمعية العمومية  ونرفض أيضا القرار ونندد به، لأن الهئية أخذته بتشاور مع المسؤولين لكن بدون تشاور مع القاعدة، ونحن مع الجمعية العمومية ومصرون، إلى حين التراجع عن المذكرة الثلاثية المشؤومة ».

3 commentaires sur “محامون من مراكش يجددون رفض إجبارية جواز التلقيح بالمحاكم وينددون بقرار هيئة البيضاء

  1. 43707 735905If running proves to be a problem then it could be wise to find alternative exercises such as circuit training, weight training, swimming or cycling. 158717

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :