مشاهدة : 2209

مجلس أمغراس يصادق بالإجماع على جدول أعمال دورة فبراير

مجلس أمغراس يصادق بالإجماع على جدول أعمال دورة فبراير


 

صادق بالإجماع أعضاء المجلس الجماعية لأمغراس، التابع لنفوذ عمالة اٍقليم الحوز، على جدول أعمال دورة فبراير المنعقدة صباح اليوم الاثنين بمقر الجماعة.

وتعلق الأمر بالدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي عن ميزانية السنة المالية 2023، والدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بمساهمة الجماعة الترابية في تنزيل برامج التكوين المستمر لفائدة المنتخبين بدار المنتخب بمراكش.

وواصل أعضاء المجلس الجماعي مناقشة جدول أعمال هذه الدورة بالدراسة والمصادقة على التقرير التقييمي المتعلق بتنفيذ مشاريع برنامج عمل الجماعة. كما تم خلال نفش أشغال هذه الدورة، التي ترأسها رشيد واحمان، رئيس الجماعة بحضور قائد القيادة، تزويد الجماعة بالتغييرات التي طرأت على سجل المحتويات الخاصة بالعقارات التابعة للمجلس.

يشار اٍلى المجلس الجماعي لأمغراس، مكنه الانسجام بين مكوناته السياسية وأعضاء الأغلبية، من بدل مجهودات جبارة، والرامية الى النهوض بخدمات القرب، لاسيما في القطاعات الاجتماعي التي يوصي بها جلالة الملك محمد السادس.

كما أن رشيد واحمان، ظل يشدد على أهمية تعاون الجميع من أجل تحقيق الأهداف التنموية تماشيا مع الرؤية الملكية في مجال تحسين الوضع الاجتماعي، وهو الأمر الذي ينخرط فيه جميع أعضاء المجلس الجماعي، من خلال انجاز مقررات المجلس، وأيضا الاعمال الاجتماعية الموازية التي تأتي بالنفع الكثير على الساكنة المحلية، الأمر الذي ينال اٍشادة قوية من قبل سكان جميع الدوائر الانتخابية بدون استثناء.

كما أن اعتماد المجلس الجماعي على الدور المهم للأطر والموظفين العاملين في الجماعة، مكن ذلك المؤسسة المنتخبة من تجاوز الاكراهات والصعوبات الإدارية طيلة هذه الفترة لاتي يرأس فيها رشيد واحمان الجماعة الترابية، مما لقي ارتياحا كبيرا لدى جميع المنتخبين.

Un commentaire sur “مجلس أمغراس يصادق بالإجماع على جدول أعمال دورة فبراير

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :